منتدي كاريوكي جروب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
karaoke - 1139
 
el romancy - 425
 
2toto - 248
 
حنون - 198
 
القلب الحزين - 154
 
sadlovestory - 110
 
جيلبرتو - 55
 
اصداااء - 36
 
الصقر حور - 36
 
adm - 36
 

المواضيع الأخيرة
» اسئلة محرجة جدا للشباب
الأربعاء مارس 20, 2013 1:24 am من طرف el romancy

» الصياد الصادق
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:49 pm من طرف 2toto

» تحميل القران الكريم كاملا بصوت مشاري راشد - بافضل جودة
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:43 pm من طرف 2toto

» برنامج لرؤية الباسوردات الذى فتحت على الجهاز
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:42 pm من طرف 2toto

» Talking اغرب سيارة في العالم
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:41 pm من طرف 2toto

» جديد ميسـاء مغربـي قبل وبعد عمليات التجميل
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:38 pm من طرف 2toto

» الحب الحقيقى هو ..
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:36 pm من طرف 2toto

» هل المرأة المتحرره منحرفه ؟؟؟
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:35 pm من طرف 2toto

» FileZilla لإدارة ملفات المواقع افضل برامج النقل ftp
الأحد ديسمبر 18, 2011 8:32 pm من طرف 2toto

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدين الان من
widgeo.net
widgeo.net

أتدري بأن الملائكه تحيط بك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أتدري بأن الملائكه تحيط بك

مُساهمة من طرف karaoke في الأربعاء مارس 25, 2009 2:14 pm




هل تعلموا بأن الملائكة تحيط بالإنسان
نعم أخوتي

سبحان الله
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الملائكة تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ
حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز
العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها ( 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد
الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر
والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من ترك صلاة العصر حبط عمله
).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

( ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات
الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين
لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

( ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه )
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة
وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله
سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

( ملك على الجبين ) : للتواضع وعدم الكبر.

( ملكين علي الشفتين ) : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم
مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
وليس لغرض أخر.

( ملكين على العينين ) : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

(و أخيرا ملك على البلعوم ) : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائيا.

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
بسم الله الرحمن الرحيم
رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر
توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك
لا اله الا انت
الحي الذي لا يموت



karaoke
simjul
simjul

ذكر عدد الرسائل : 1139
العمر : 28
السٌّمعَة : 4
نقاط : 30098
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

http://karaoke.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى